اشكال جبس بورد

Posted on Leave a comment
اشكال جبس بورد
أنت هنا الرئيسية » ديكورات » اشكال جبس بورد
زين يوسف
زين يوسف

خبير تسويق

اشكال جبس بورد

شغل أشكال جبس بورد متنوعة محط اهتمامنا هنا. بالإضافة إلى ذلك، سنعرض عليكم هنا جبس بورد سقف وصالات و ريسيبشن. انطلاقا من حرصنا على إثراء قراء موقع تفاصيل المنزل، سنزودكم بصور اشكال جبس بورد متعددة. هذه الصور لأشكال جبس بورد بسيطة و أنيقة وفخمة. بالطبع، أعمال التصميم والإشراف على التنفيذ من أعمال مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي. محمد سوجي – المهندس الداخلي يرغب في إثرائكم بمعلومات عميقة عن أشكال جبس بورد حتى يساعدكم في أخذ القرار المناسب لديكورات الأسقف الخاصة بكم. ومن هذا المنطلق سنشاهد معا شغل جبس بورد أسقف حديثة. طالما أن الاهتمام بالمجالس تمثل رمز الاستقبال والضيافة للضيوف، فإن الاهتمام بأشكال جبس بورد أمر مهم. ليس ذلك فحسب، بل تعتبر المجالس والصالونات و الريسبشن هي عتبة البيت. إن أول ما تخطو أقدامك، هو نزولك الي عتبة البيت. عتبة البيت هي الواجهة التي لا بد أن تحظى بنصيب الأسد من الاهتمام وتجميلها بديكورات أشكال جبس بورد عصرية. ومن هنا ننطلق سويا لاستكشاف المزيد عن اشكال الجبس بورد، هيا بنا!

جبس بورد بالانجليزي «Gypsum Board». 

هذه صورة مجلس تصميم وإشراف التنفيذ على أعمال شكل جبس وسقف. من الأعمال مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي. بالطبع ترى أن السقف مرتفع وشامخ. شكل جبس، السقف مميز وحديث. أضف إلى ذلك أن الألواح الجبسية بيضاء ناعمة الملمس. ديكورات سقف بسيطة ولكنها فخمة وراقية. تستطيع بكل فخر واعتزاز وثقة أنَّ تدعو ضيوفك لهذا المجلس، وأنَّ تريهم ديكورات جبس السقف الفريدة هذه. خامة الألواح الجبسية المركبة في سقف هذا المجلس من النوعية الجيدة تسمى أرمسترونغ. يحق القول بأن ألواح الجبس الديكورية تخفف من انتقال الأصوات بين الوحدات عندما تتناول أطراف الحديث مع ضيوفك في هذا المجلس. بالطبع كلنا يرغب في مجالس هادئة وقليلة الضوضاء. لا نقول بذلك أن الجبس سيعزل الأصوات تماما، ولكنها تجعل المجلس أكثر هدوء. بكلمات أخرى، توجد تحكم إلى درجة ما في عزل الصوتيات وتأخر انتقالها بين الفراغات عندما تستخدم الألواح الجبسية. وبذلك يستحق شكل جبس بورد هذا المجلس الاهتمام. شكرا لك أيها المصمم الداخلي المبدع.

اشكال جبس بورد

أشكال جبس بورد

حسنا، هذه هي صورة أخرى أيضا لشكل جبس بورد مميز. من الوهلة الأولى أول ما تنظر إلى هذا السقف سيذكرك برسيبشن الفنادق والقصور الفخمة. كلا، إنها ريسبشن فيلا في المدينة المنورة. أيضا، عندما يقع بصرك على شكل جبس بورد هذا الاستقبال يخطر ببالك على الفور، الأشكال الهندسية الرائعة في البناء الحديث. بالفعل الجبس يساعدك في أن تصممه بالشكل الذي ترغبه وتتخيله. يستحق الديكور جبس بورد السقف المعلق هذا أن يقال عليه فخم. هذه الكتل الجبسية الهندسية المعلقة في السقف مبهرة. بالفعل اختيار موفق و نموذجي للون الأبيض في المجالس. بالفعل شكل جبس بورد هذا السقف يمنحك تصميم مبتكر وفريد. أيضا يستحق هذا الجبس المعلق أن يقال إليه أنه مصنع في مصانع احترافية. علاوة على ذلك، تلاحظ وجود ثقوب وفتحات ملائمة ومناسبة لفريمات الاسبوت لايت في السقف. بالفعل قام الجباس الاهتمام أيضا بفتحات الصيانة الموجودة في جبس السقف. يا لها فريمات أنيقة مصنوعة من الألمونيوم تبهرك عندما تنظر إلى أعلى السقف.

أشكال جبس بورد
اشكال جبس بورد

اشكال جبس بورد ريسيبشن

تعتبر هذه الصورة أيضا شكل من أشكال جبس بورد ريسيبشن. يتمتع هذا الريسيبشن برسم وتصميم سقف بديع. انظر إلى جبس واجهة السقف فتجدها على شكل منحنيات نصف كروية كأنها قبب متجاورة. هذه القبة المتجاورة كأنها متسلسلة. كل قبة تمثل إما نافذة وإما باب للمجلس. وفي نفس الإطار، تأخذ منحنيات حافة جبس السقف ذات المنحنى النصف دائري شكل ديكور ومنحنيات القبب النصف كروية. أيضا تشاهد. في ديكور الجبس وجود فتحات احترافية للتكييف المركزي. هذه الفتحات تم فتحها وثقبها بكل مهنية. بالفعل تم مراعاة أعمال الصيانة المستقبلية. أي بكلمات أخرى، شكل ديكور جبس بورد مميز وراقي وفي نفس الوقت، عملي ويراعي المتطلبات المستقبلية مثل الصيانة. هكذا تكون أشكال جبس بورد ريسيبشن جميلة وفاخرة ويتم الأخذ في الاعتبار جميع النواحي الفنية. 

أضف إلى ذلك، أنَّ الإضاءة المخفية زادت فوق الجمال جمالية أخرى. كما ذكرنا سابقا، هو دمج أكثر من مادة من مواد الديكور في المجلس أعطى جمالية إضافية. تلاحظ وجود التكسية الخشبية والمصنوعة من قشر الجوز. ثم بعد ذلك يليه الرخام والزجاج وشرائح الإستلنس ستيل الذهبية اللامعة. كل تلك المواد المدمجة تبهر ضيوفك. فلما لا يكون لك نصيب من أشكال جبس بورد ريسيبشن.

اشكال-جبس-بورد-ريسيبشن

أشكال جبس بورد اسقف

أيضا، هذا نموذج آخر من أشكال جبس بورد أسقف. تشاهد في هذه الصورة. بأنه توجد مساحة لا تقل عن 5 سم لرفع رأس الستارة إلى سقف هذه المساحة. تساعد أيضا، كما ترى في الصورة إنزال التاكسية الخشبية. علاوة على ذلك، سطوع الإضاءة المخفية خلف الجبس في السقف. بالطبع، و وجود عدد إثنين سبوت في ركن الجبس كافي ومناسب وتفي بالغرض. من اللمسات البارزة لمصمم الديكور الداخلي محمد سوجي هو التقليل الإكسسوارات وجعل المساحة خالية من التكديس. هي أيضا ميزة من ميزات الحس الديكوري الموجودة في المصمم الداخلي. وتنطبق عليها المقولة الإنجليزية التي تقول في الإبداع القليل كثير «Less is more». فعلا في عالم الإبداع بعض اللمسات البسيطة والخفيفة تكون أفضل مما أن تكون هناك تفاصيل كثيرة. وهذا ما ينطبق تماما مع رسالتنا ومهمتنا “لحياة اكثر جودة ورفاهية”. لما لا يكون لك نصيب من حياة أكثر جودة ورفاهية باستخدام أشكال جبس بورد أسقف راقية أو فخمة؟ أنتم تستحقون ذلك وأكثر.

أشكال جبس بورد اسقف

أحدق المقالات عن ديكورات جبس تجدها هنا

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد