ديكورات مجالس مودرن

Posted on Leave a comment
ديكورات مجالس مودرن
زين يوسف
زين يوسف

خبير تسويق

أنت هنا الرئيسية » معرض اعمالنا » ديكورات مجالس » ديكورات مجالس مودرن

ديكورات مجالس مودرن

تشاهد ديكورات مجالس مودرن مع كنبات مجالس رسميه. بالطبع مجلس فخم بمعنى الكلمة. كنبات مجالس رسميه فى مجلس خليجي بكل ما تعنيه الكلمة. بالتأكيد، يعطيك هذا المجلس أفكار مميزة لإضافة الفخامة على مجلسك ويمكن أن يكون ديكور صالة بسيط. تلاحظ، غرفة ضيوف تحمل في طياتها اسرار فنية وديكور جميل. أضف إلى ذلك، أهمية الصالات لتقديم أفضل أنواع الضيافة للضيوف. لذا جلسات مجلس رجال تهمك. عندما تدعو ضيوف في هذه المجالس إلي هذه الكنبات الرسمية  تشعر بتباهي. تشاهد، كل جزء من أجزاء المجلس يتسم بالرسمية. مجلس رسمي مودرن. 

ديكورات مجالس مودرن
ديكورات مجالس مودرن

كنبات مجالس رسميه

الصالون واجهة مجملة. ملامح الذكورية ظاهرة في هذا المجلس. بمعني آخر، مجلس رجال رسمي مودرن مع كنب مريح. من أوائل الأسئلة التي طرأت علي صاحب الفيلا هذه هو كيف سيكون مجلسي. كان صاحب العقار مهتم بالمجلس قبل كل شيء لأنها الواجهة الحقيقية للبيت. والسبب هي بجانب استقبال الضيوف، هو أكثر مكان تقضي فيه وقت بالمنزل. مجلس الرجال هذا متصل. يتمتع مجلس الرجال هذا باستقلالية ولديه باب خاص يدخلون منه الضيوف الرجال. والسبب لذلك توفير الخصوصية للضيوف ولأفراد العائلة على حدٍ سواء. حقاً، ديكورات صالات رائعة. 

كنبات مجالس رسمية
كنبات مجالس رسمية

مجلس الحريم

وبالمقابل، مجلس الحريم وخصوصاً كنب مجالس حريم تكون فيه مرونة في التصميم واختيار الأثاث والألوان. ومن ناحية أخري، هذا المجلس مفتوح على دورات المياه التي تخدمها. أيضاً، الصالة مفتوحة على صالة طعام لتناول الوجبات أوقات العزائم والولائم. إذا كان لديك مجلس رجال رسمي مودرن بهذه الطريقة الفخمة، فأنت من اليوم تستطيع وبكل فخر تقديم دعوة لأصدقاءك وانت مفتخر. استضافة الضيوف لديك محلولة بهذا الجمال من التصميم. للتوضيح، من أكثر الوحدات والغرف المكلف في الفيلا هي صالة الجلوس هذه الفخمة. جمع المصمم الداخلي – محمد سوجي في تصميم المجلس بين الفخامة وبين استايل كلاسيك. يمتاز المجلس الكلاسيكي بأنه لا تحتاج إلى تغيرات كثيرة بعد فترة من الزمن بعكس لما يكون مودرن بالكامل. الطراز الحديث للمجلس يجعله يتميز من بين المجالس الأخرى. رجوعاً للنقطة السابقة في المقارنة بين مجلس الرجال والحريم، يمكنك وضع ورود في مجلس الحريم. ولكن في مجلس الرجال تكتفي بالرسمية أكثر. بينما مجالس الحريم تمتاز بالدفء والأنوثة الطاغية علي الاستايل مما يجعلك تميز بينه وبين مجلس الرجال.   

مجلس الحريم
مجلس الحريم

مجالس رجال مودرن

و من ناحية أخري، حرص المهندس الداخلي للديكور وصاحب العقار بأن تظهر ملامح شخصية صاحب المنزل في ديكور المجلس. كان هناك حرص واضح في إبراز ملامح هوية ونمط وأسلوب صاحب المنزل. تأكيد لفخامة المجلس، أنظر إلى السقف، ستجد أن الجبس عليه عمل كثر وكبير. بالتأكيد، الفارق الكبير بين السقف و نزول الجبس بهذه المسافة هي ملامح فخامة للمجلس. بالرغم زن الجبس ساده، إلا أنه نازل إلى الأسفل تدريجياً طبقات. تلاحظ أيضاً، السقف مرتفع وارتفاع السقف يعطي إحساس بوسع المجلس. هذا الإرتفاع والعلو جعل من المجلس يعطيك إحساس الفخامة. تلاحظ أيضاً وجود فريمات فوم على الجدران بارزة وجميلة. الحيطان متزينة بالجبس. للتوضيح، لا توجد ستائر في هذا المجلس الفخم. 

مجالس رجال مودرن
مجالس رجال مودرن

جلسات مجلس رجال

من ناحية أخرى، تلاحظ استخدام الرخام والسجادة معاً. الرخام يعطي فخامة للمجالس. بينما البساط الصوف يُكمل جماليات الرخام. طاولة الخدمه سطحها من الرخام وأرجل حديدية مرصعة باللون الذهبي. الطاولة كبيرة الحجم وثقيلة الوزن. ثمة ملاحظة أخرى، جماليات الإضاءة سمة بارزة في هذا المجلس. وجود ثرية مضيئة في منتصف السقف جميلة جداً. بالرغم من صغر الثريا، إلا أنه ليس دوماً تحتاج إلى ثرية كبيرة او ثقيلة لكي تبرز ملامح جماليات المجلس. هذا التعليق الجميل المتدلي من السقف، يشعرك بجماليات الثريا. تزين السقف والمجلس ببرمته. رجوعاً إلى الإضاءة، تعمد المصمم الداخلي أن يجعل الإضاءة موجهة على جماليات ديكور الجدران. النقوش والزخارف الموجودة في أقصى اليمين تزينت وتجملت بإظهارها من خلال الإضاءة الجدارية. مجلس مودرن فخم من الطراز الأول وبامتياز. أما قصة اللوحات المعلقة في الجدار وبداخلها رسمة حصان مذهلة من الجمال. اللوحة المعلقة متمركزة في منتصف الحائط وموضوعة باحترافية. تشابه اللوحتان في الرسمة أعطى جمالية إضافية. مجلس رجال رسمي خليجي فخم. 

جلسات مجلس رجال
جلسات مجلس رجال

كنبات مجالس

بالإضافة إلى ذلك، فخامة الكنب. تلاحظ أن الكنب عريق. ومقاسات الكنب في المجلس ممتازة ومريحة. لديك كنب متصل وكنبة مفردة. بالطبع، الكنب يداه مرصعة باللون الذهبي العريق. أيدي الكنب ناعمة الملمس وتشعر بها عند الاتكاء على الكنب. ارتفاع مقاس أرضية الكنبة عن الأرض تعطيك إحساس بوسع المكان. هذه ميزة إضافية تحسب لفخامة المجلس المودرن.  ثمة فكرة أخري، إمكانية استخدام أشياء تراثية للعائلة في الصالة إن أحببت ذلك. استخدام التراث في المجلس أمر حيوي وتسعد به العائلات الخليجية والعربية. هذه كلها تعتبر من عناصر الفخامة في المجالس. حقاً، ديكورات مجالس مودرن. 

كنبات مجالس
كنبات مجالس

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد