ديكور جبس للمجالس

Posted on Leave a comment
ديكور جبس للمجالس

مدة القراءة: 12 دقائق

أنت هنا الرئيسية » ديكورات » ديكورات جبس » ديكور جبس للمجالس

ديكور جبس للمجالس

هل تريد معرفة تفاصيل عميقة عن ديكور جبس للمجالس؟ هل تريد معرفة المزيد عن صالات ديكور جبس؟ هل تريد مشاهدة طريقة ديكور جبس تلفزيون؟ لدينا الحل. سنوافيكم هنا بالصور ذات الجودة العالية لمشاهدة ديكور جبس للمجالس و صالات و تلفزيون وديكور تلفزيون. هيا بنا فلنبدأ معاً!

ديكور جبس للمجالس يُعد الواجهة الأمامية للبيت في استقبال الضيوف. ديكور جبس للمجالس يبعث رسالة مضيافة للضيوف. راحة الضيف عند حسن الاستقبال بديكور عصري وفخم حلم كل رب و ربة بيت. اليوم، ديكور جبس للمجالس يتميز برسومات فنية رائعة. وسع السقف مع بياض جبس الديكور للمجلس يؤكد مستوى الرفاهية التي تعيشها. الأشكال الحلزونية فوق الأبواب المرسومة بالجبس في الصالة تلفت نظر الزائر. تناسق الخطوط الموجية على الجدار في اليسار تتناسق وتنسجم مع النقاط الفنية في السقف. بياض لون الجبس يجعل كل تفصيل فني واضح امام ضيفك. بالإضافة إلى أن اللون الأبيض للجبس يجعل المجلس يبدوا اكبر واوسع وشرح. تلاحظ، فتحات المكيف المركزي في الجبس تم فتحه بطريقة احترافية بدون اخطاء. تنساب فتحة التكييف المركز مع شكل الجبس الأبيض في الصالة بطريقة حلزونية رائعة. برع محمد سوجي في تصميم المجلس في إخفاء الإضاءة السقفية المنسدلة من الجبس. قام بتطعيم حواف جبس المجلس بشرائح ستانلس استيل الذهبي. 

ديكور جبس للمجالس
ديكور جبس للمجالس

لون الجبس بورد

لون الجبس بورد ابيض. ثريا الكريستال المنسلة من سقف المجلس ملونة باللون الأبيض والأسود والبني. وجود الدك باللون الرصاصي مع لمبات اسبوت مخفية جعل لون الجبس بورد زاهي وفخم. محمد سوجي ينصح بأن يكون سطح لوح الجبس مغطى بالقشدة بمركب مشترك متعدد الأغراض بوزن عادي. والسبب موازنة الشفط قبل الطلاء والدهان في المناطق التي تتعرض فيها جدران واسقف الواح الجبس لأعراض شديدة مثل الإضاءة الصناعية والطبيعية حتي يتم تزيينها بطلاء ودهان ناعم. كما ينصح بتجنب تخشين سطح لوح الجبس. تشطيبات الديكورات الداخلية وفرت ملمس ناعم لجبس المجلس. ديكورات سقف المجلس وبالأخص الواح الجبس اخفت التمديدات الملوثة بصرياً كالأسلاك العريانة. وفي نفس الوقت، أعطت الواح جبس بورد رونقاً وجمالا زاهي. ليس إخفاء العيوب البسيطة فقط، بل اخفاء التعرجات الخرسانية إن وجدت في المجلس مع تحسين المظهر العام مما يؤدي إلي تحسين المزاج والشعور بالانتماء للمجلس. يا له من تشطيب ناعم. اختيار لون الجبس بورد الابيض موفق. 

لون الجبس بورد
لون الجبس بورد

لون الجبس للاسقف

لون الجبس للاسقف يُعد مهم. لون الجبس للسقف في هذا المجلس ابيض ناصع. اللون الأبيض الناصع للسقف بحد ذاته يمد الجالسين بضوء دون إنارة وإضاءة صناعية. والدليل على ذلك ما تفعله الثلوج عند هطولها ليلاً وانعكاس ضوئها. لون الجبس للاسقف يعطيك ميزة حرية اختيار الوان الأثاث الأخرى في المجالس. والسبب ان لون الجبس الأبيض في المجلس يتماشى مع جميع الوان الأثاث الأخرى إن تركبت باحترافية. بالإضافة إلي،  فتحات الصيانة في الجبس رائعة ومذهله. فتحة صيانة جبس محكمة. زاوية ظل جبس بورد فخمة ومنيرة. فريمات الجبس مع انعكاس الإضاءة أعطت رسمة خيالية في الجدران. علي اليمين مقاس فتحات الستائر في الجبس مُتقَنة بامتياز. فتحات صيانة اسقف الجبس تم اختيارها برعاية تامة. يا لها من ديكورات جبس رائعة للاسقف. 

لون الجبس للاسقف
لون الجبس للاسقف

ديكور جبس مجالس

ديكور جبس مجالس، هنا في مجلس الرجال، فتحات الصيانة في الجبس غير مرئية للحفاظ على المظهر وفخامة الديكور. في ديكور جبس المجلس فتحة صيانة الجبس تم تغطيتها بجبس بورد. الإنارة الخفية جعلت زاوية ظل جبس بورد مميز. فريمات الجبس أُتّقِنَت الصُنع. مقاس فتحات الستائر علي اليمين من صالة الرجال تحكي قصة تصاميم خيالية. شكراً مصمم الديكور الداخلي الفنان المبدع محمد سوجي علي هذه اللمسات الرائعة والانيقة والتي تنبع من فكر إبداعي.  ديكورات جبس مجالس لا مثيل لها. حقاً تصميم داخلي مميز خالي من العيوب. نعم، تشطيب ناعم يثير إعجاب زوارك وملفت للنظر. من جماليات التصميم، لا تستطيع التمييز بين الرخام الطبيعي و جبس بورد الحيطان في هذا المجلس. الجدران كأها مرخمة برخام طبيعي ولا يخطر علي بال المشاهد ان من ابداعيات مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي باستخدام الجبس بورد. يختار لك محمد سوجي جبس البورد حسب نمط وأسلوب ديكور منزلك. لون الجبس ابيض ناعم ممزوج بالبيج والوان أخرى زاهية تشرح الصدر وتجنن وتهبل.  

ديكور جبس مجالس
ديكور جبس مجالس

صالات ديكور جبس

صالات ديكور جبس، تلاحظ ترتيب ديكور الجبس بورد في هذه الصورة. ترتيب الديكور يعود فضله إلى وضع الواح الجبس اولاً على السقف ثم على الجدران. وضعت جميع الواح الجبس في الصالة من أطراف و حواف عند أعضاء الإطار. ثم بعد ذلك، تم تمديد لوحة جبس سقف الصاله إلى الزوايا واتصالها بقوة بزاوية الجدار واللوحة العلوية. لتقليل الوصلات الطرفية في المجلس، تم استخدام الألواح ذات الأطوال العملية بدرجة قصوى. لأن الالواح الجبسية الطويلة في المنتصف لا تحتاج إلى قص إلا تلك التي تنتهي في الحواف والأطراف. هذا يساعد على تقليل كمية هدر الالواح الجبسية. ايضاً، ساعد على تركيب الجبس بورد في هذا المجلس بطريقة انيقة واحترافية. بالطبع، ساعد استخدام هذه الفنيات والتكتيكات قص أطراف لوح الجبس في الصالة بطريقة احترافية وبارعة. بالتأكيد، ساعدت على قطع الالواح الجبسية بالحجم والشكل المناسب باستخدام سكين وحافة مستقيمة. ومن ثم قام الفني بإرفاق الواح الجبس بالقواطع الرئيسية لنظام التعليق او المحملات الداعمة والمساندة. ثمة فكرة أخرى، العمل من المنتصف إلى ثم بعد ذلك إلي حواف وأطراف الصالة.

صالات ديكور جبس
صالات ديكور جبس

جبس ديكور

جبس ديكور، تلاحظ، التوصيلات الكهربائية لا اثر لها في سقف المجلس لانها مخفية مع ديكور الجبس باحترافيه ودقة متناهية. هذه من مميزات ديكور الجبس بودر حيث انها تخفي التوصيلات والاسلاك مع انعكاس المنظر الجميل. ليس إخفاء الاسلاك فحسب، بل إخفاء التوصيلات الكهربائية بطريقة آمنه. قام محمد بتركيب قنوات فوهة مزدوجة لدعم نهايات الواح الجبس في  هذا المجلس. وكذلك تركيب الكتلة الخلفية بشريط الواح الجبس. عندما لا تكون الوصلات الطرفية المتعرجة مطلوبة ، يمكن استخدام مفاصل التحكم. في أحواض الضوء و فتحات تقطع قنوات الحمل و الأوتار ، قام محمد بتركيب تعزيزات عرضية إضافية لاستعادة الاستقرار الجانبي لديكور الصالون. وفي نفس الإطار، قام محمد سوجي – مصمم الديكور الداخلي، بحماية تركيبات الإضاءة عند الحاجة في الإنشاءات المقاومة للحريق. جماليات الإضاءة المخفية في المجلس تظهر لك في يمين الصورة في اعلى السقف فوق الجبس. الخلوص الجانبية في السقف لا تقل عن نصف بوصة (إنش). وذلك، حتي تتطابق الخلوص مع جهاز اختبار الحريق «Fire Alarm Test». 

جبس ديكور
جبس ديكور

ديكور جبس تلفزيون

انظر إلي ديكور جبس تلفزيون مصمم بطريقة فخمة. التلفزيون محاط بالجبس كأنه اسد في عرينه. تناسق الوان الرفوف السفلية للتلفزيون مع لون الجبس المحاط. وجود رسومات شعر علي الجبس كأنه رخام طبيعي استيرد من جبالا الهمالايا. بالإضافة إلي ذلك، انطر إلى السقف، تجد ان المهندس الميكانيكي حدد مثبط البخار ومكانه قبل الديكور. ثبت قنوات الاوتار المعدنية مباشرة داخل الجدران الخارجية (الخرسانية) المتجانسة. يوفر هذا التكنيك نظام اقتصادي مثبطاً ممتازاً للبخار وسطحاً داخلياً متيناً وسهل التخزين. كما ترى الواح الجبس مثبتة ولكن بطريقة فنية تم إخفاء البراغي التي تثبت الجبس بورد. بالطبع، تطبيق الألواح العازلة بشكل تدريجي حيث يتم توصيل القنوات بالجدار. ألواح الجبس عبارة عن برغي متصل بحواف القناة لتوفير سطح داخلي معزول بدرجة كبيرة عن جدار البناء المبني من الطوب أو الخرسانة. بالإضافة إلي ذلك، ألواح الجبس ذات الفويل الخلفي أو قاعدة الجبس مثبتة ببراغي على القنوات وتوضع مواد مانعة للتسرب مناسبة في الأطراف والاختراقات. 

ديكور جبس تلفزيون
ديكور جبس تلفزيون

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس ممتاز. تم تكسيه التلفزيون ذات الشاشة المسطحة في المجلس بإطار ذهبي ناصع اللون. الخطوط الجانبية مطرزة باللون الذهبي من شرائح استيل ستيلنز. زاوية الظل الذهبية تتوافق مع إطار تكسية التلفزيون باللون الذهبي الرائع. بما ان اللون الأسود للتلفزيون هو ملك الألوان، فإن اللون الذهبي بجانب اللون الأسود يكونان ملك وملكة الألوان. وفي نفس السياق، يمكن استخدم قنوات مع بطانيات عازلة أو عازل رغوي بلاستيكي صلب على الوجه الداخلي للجدران الخارجية لتكسيه التلفزيون. محمد قام بتطبيق الألواح العازلة بشكل تدريجي حيث تم توصيل القنوات بالجدار على اطراف ديكور التلفزيون والجبس بأكمله. في البناء الجديد وإعادة التشكيل ، يوفر هذا النظام خصائص العزل مع دعامة صلبة ذاتية التكسية لتركيب ألواح الجبس. كم انت يا مبدع يا مصمم الديكور الداخلي. اللافت للنظر، الاستعانة بكنب لون ابيض في منتصف الجلسة لكي يشعرك كأنك في جنة من جِنانْ الخُلد. 

ديكور تلفزيون جبس
ديكور-تلفزيون-جبس

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد