سيراميك باركيه اسباني

Posted on Leave a comment
سيراميك باركيه اسباني
أنت هنا الرئيسية » ديكورات » سيراميك باركيه اسباني

سيراميك باركيه اسباني

سيراميك باركيه اسباني فاخر ومميز. يشد انتباهك هنا بان الجدران الأساسية الثلاثة تم تشطيبها من نفس نوعية السيراميك الاسباني وذلك للحفاظ على التناسق والجمال.  بينما حظيت الأرضية بلون سيراميك مطفي من الصنع الاسباني. تقسيم الحمام الصغير رائع. تجد حوض غسيل اليدين على يدك اليمنى وبينما كرسي المرحاض أعزكم الله في المنتصف. وأخيراً منطقة الدش للاستحمام في أقصى اليسار. 

سيراميك باركيه اسباني

اسعار سيراميك باركيه اسباني

أسعار سيراميك باركيه اسباني تختلف بحسب السمك وطول البلاطة ونقشة البلاط. اعددنا صفحة كاملة عن أسعار البورسلان في صفحة بورسلان حمامات. تلاحظ من تلك الصورة بأن سعر السيراميك يختلف من الملمس واللمعة والمقاس للبلاطة الواحدة. بإمكانك زيارة الصفحة المخصص للأسعار لمعرفة المزيد بالضغط هنا. 

اسعار سيراميك باركيه اسباني

سيراميك باركيه اسباني قص ليزر

جميع أنواع السيراميك يمكن ان يتم قصه بالليزر. فيمكنك قص السيراميك الاسباني والإيطالي والهندي والاماراتي والتركي بالليزر. كما يمكن استخدام قص حديد وستيل والمونيوم. عندما يكون السيراميك مجلي يعطيك جمالية فريدة. يمتاز قص الليزر بدقة القص للبلاطة الواحدة وحسب المقاس التي تحتاجه دون ترك فوائض او نقصان في بلاطة السيراميك الواحدة. قص الليزر لا يختلف عليه اثنان من حدة الحواف وجمالها. 

سيراميك باركيه اسباني قص ليزر

سيراميك باركيه اسباني لامع

أنظر إلى هذا الحمام وستشاهد وجود لمعة في السيراميك الاسباني. يُخيَّل إليك بأنه مرآة عاكسة من جمال اللمعان. بالطبع، استخدم مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي هذا السيراميك اللامع من نخب أول. كما حصل المصمم الداخلي وصاحب الفيلا على ضمان عشرون عاماً على السيراميك الاسباني. هذه البلاطات الاسبانية ذات الألوان البيج مع قليل من اللون السكري مذهلة حقا. تجعلك ترغب في قضاء أوقات أطول في الحمام وان تستمتع بهذا الديكور الفريد. تم تصميم واشراف على تنفيذ هذا الحمام الصغير في المدينة المنورة من قبل مهندس الديكور محمد سوجي. هذه الفيلا تم تصميمها قريباً في مخطط شوران بالمدينة المنورة.  

سيراميك باركيه اسباني لامع

سيراميك باركيه اسباني

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد