مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة

Posted on Leave a comment
مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة
أنت هنا الرئيسية » تصميم داخلي » مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة

مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة

مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة

مصمم ديكور داخلي في المدينة المنورة صمم مشاريع سكنية كثيرة بالمدينة. محمد سوجي مصمم ديكور داخلي رخيص التكلفة والاسعار ولا يكلف كثير من المال والميزانية المرتفعة. علاوة على ذلك، يعطيك محمد سوجي أسعار تصميم ديكور داخلي مناسبة مقارنة بالسوق مع جودة عالية في التصميم والتنفيذ. لكي تتمكن بالاطلاع على أحدث أعمال محمد سوجي يمكنك زيارة موقع شركة تفاصيل المنزل أو كتابة تويتر مصمم ديكور داخلي في المدينة.

رقم جوال مصمم الديكور الداخلي المدينة المنورة 0541386833.

جوال مصمم ديكور

مصمم ديكور داخلي بالمدينة المنورة

أنجز مصمم الديكور مشاريع عديدة في مخططات هندسية مختلفة في المدينة المنورة. تلك المخططات الهندسية والسكنية تعتبر من أكبر مخططات السكن في المدينة. على سبيل المثال، صمم مصمم الديكور تصاميم داخلية وخارجية فلل و وشقق وعمائر في مخطط شوران و البدراني والياسمين وأبو مرخة وباقدو مخطط الشروق و حي القبلتين وحي الرانوناء وحي التلال ومخطط البيداء مع واحة السلام ومخطط العزيزية.

تصميم فلل مخطط شوران في المدينة المنورة
تصميم داخلي مخطط شوران المدينة المنورة.

مخطط شوران المدينة المنورة

نفذ المصمم الديكور الداخلي في المدينة المنورة عدة مشاريع فلل سكنية في مخطط شوران بالمدينة المنورة. بالطبع، يعتبر مخطط شوران السكني من أكبر المخططات السكنية في المدينة. كما يمتاز مخطط شوران بوجود حدود وأطراف مترامية للمخطط. أغلب المباني السكنية الموجودة في مخطط شوران في المدينة المنورة هي مساكن حديثة سواء كانت فلل أو شقق أو عمائر. ما يميز مخطط شوران أن الفلل السكنية مصممة على الطراز الحديث منها ما هو مودرن وأخرى كلاسيك. أيضا يوجد طراز نيو كلاسيك من الفلل. بالفعل توجد أيضا هناك قصور شامخة وبمساحات كبيرة. في نفس الوقت، توجد بعض الفلل تحت الإنشاء. وأيضا توجد مساحات كبيرة في مخطط شوران لم تستغل في البناء بعد. أنظر إلى مقطع الفيديو، ستلاحظ وجود مجموعة من الفلل المتشابهة التوأم المتراصة. ثم يلي ذلك، بعض الفلل الموجودة على شكل عظم بالأسمنت. ولم يتم الانتهاء منها بعد. أيضا تلاحظ مجموعة من الفلل المتجاورة والتي تم تشطيبها بجودة عالية. على سبيل المثال، فلل العبيكان في مخطط شوران بالمدينة المنورة كما هي موجودة في الفيديو المرفق.

كما تشاهد من الصورة، هذه شقق سكنية تم التصميم والتنفيذ على الإشراف باحترافية عالية. الشقق السكنية للاستثمار في مخطط شوران بالمدينة المنورة وهي أحد استثمارات العبيكان. موقع الشقق السكنية في شوران بالقرب من جامعة الأمير مقرن وبجوار شارع علي بن ابي طالب و يقع بالقرب من شارع عبدالرحمن بن شبل. وكما هو معروف بان مخطط شوران له إطلالة على شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز. هذه الشوارع الرئيسية تجعل من الشقق والفلل السكنية في منطقة جذابة للاستثمار السكني. لذا، قام مصمم الديكور محمد سوجي بتصميم العديد من الفلل والشقق بمخطط شوران في المدينة المنورة. 

فيلا شوران

على العموم تلاحظ وجود بعض الفلل المبنية والجاهزة للسكن في مخطط شوران بالمدينة المنورة. بينما توجد أيضا مساحات أخرى. تحت الإنشاء والتنفيذ. والتشطيب، والدليل على ذلك عندما تشاهد من الفيديو ستلاحظ وجود أدوات بناء وتشييد بجانب بعض الفلل. أيضا تلاحظ بعض الفلل لم ينتهي فيها مثل اللياسة الخارجية والواجهات الخارجية. أيضا تلاحظ من المخطط السكني لشوران بأن هناك حراك سكني كبير وعلى نطاق واسع. بالطبع، تلاحظ وجود جميع الخدمات الأساسية في مخطط شوران منها على سبيل المثال وجود سفلتة بالشوارع وأرصفة. 

تصميم مجلس المدينة

وكذلك  تلاحظ من الفيديو أيضا وجود تشجير. كما توجد هناك أرصفة وممشى جانبي للسكان في المنطقة. بالطبع، الخدمات الأخرى متوفرة بالكامل مثل الكهرباء والمياه وخدمات الإنترنت. صمم محمد سوجي عدد من الفلل السكني والشقق في مخطط شوران بالمدينة المنورة. أما بالإشارة إلى شقق العبيكان التي تم الإشارة إليها لم يتم السكن فيها بعد، ولكنها جاهزة للبيع والاستثمار. بالطبع، سنقوم بتزويدكم بأكثر من فيديو يوضح مخطط شوران و البدراني ومخطط أبو مرخه والياسمين والشروق والرانوناء.

مخطط البدراني في المدينة المنورة

أيضا مصمم محمد سوجي أكثر من 80 فيلا سكنية في المدينة المنورة في مخطط البدراني. بالفعل هذه الفلل السكنية تختلف مساحاتها. بعد الفلل الذي قام بتصميمها المصمم الداخلي مساحتها فيلا 350 م٢ و450 م٢ و500 م٢. ايضًا صمم شقق سكنية 200 م٢ و 250م٢.

مخطط البدراني المدينة المنورة
مخطط البدراني المدينة

مخطط الياسمين بالمدينة المنورة

نوافيكم هنا بعض الصور للتصاميم الداخلية للأعمال الفنية التي قام بها مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي في المدينة المنورة.

مخطط الياسمين

مخطط ابو مرخه

هنا أيضا تجد نماذج من أعمال مصمم الديكور الداخلي في مخطط أبو مرخه المدينة المنورة. 

  • مخطط باقدو في المدينة.

في السنوات الماضية قام محمد سوجي بالتصميم مباني سكنية متنوعة في مخطط باقدو في المدينة المنورة. ويعتبر مخطط باقدو أحد المخططات الهندسية القديمة.

  • مخطط الشروق.

أيضا من إبداعات التصاميم السكنية التي قام الإشراف على تنفيذها مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي في المدينة المنورة موجودة في مخطط الشروق في المدينة المنورة. يعتبر مخطط الشروق السكني من المخططات المحبوبة وذات الشعبية الكبيرة بين قاطني المدينة المنورة.

  • حي القبلتين في المدينة المنورة.

بالإضافة إلى الأعمال السابقة في المخططات السكنية المذكورة أعلاه، نفذ المهندس الداخلي محمد سوجي أعمال ديكور وتشطيبات في حي القبلتين في المدينة المنورة. 

  • حي الرانوناء بالمدينة.

أيضا من ضمن الأحياء المدينية التي قامت بتنفيذ أعمال الديكور فيها هو حي الرا نونة في المدينة المنورة. نرفق لكم بعض النماذج من أعمال تصميم والإشراف على التنفيذ بحي الرانوناء بالمدينة. 

  • حي التلال.

حي التلال أيضا من المخططات الهندسية ذات الشعبية نفذه مصمم الديكور ديكورات داخلية وتشطيبات خارجية لواجهات فلل في حي التلال. 

  • مخطط البيداء.

مخطط البيداء السكني يعتبر من المخططات الهندسية السكنية المشهورة في المدينة المنورة. لدي مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي أعمال فنية رائعة في مخطط البيداء.

  • مخطط واحة السلام في المدينة.

من ضمن المخططات الهندسية والسكنية التي تتمتع بسمعة طيبة في المدينة المنورة ومخطط واحة السلام في المدينة. أيضا قام المهندس الداخلي محمد سوجي بتسليم مشاريع تصاميم ديكور داخلية بمخطط واحة السلام في المدينة المنورة.

  • مخطط العزيزية بالمدينة المنورة.

مخطط العزيزية من المخططات الهندسية والسكنية المشهورة في المدينة المنورة. بالإضافة إلى ذلك يعتبر حي العزيزية حي راقي. يتكون أغلب. المباني السكنية في مخطط العزيزية في المدينة المنورة من الفلل والشقق الفاخرة. هذه الشقق والفلل الفاخرة تم تنفيذ الديكورات الداخلية والواجهات الخارجية بكل دقة وإتقان. نفذ محمد سوجي مشاريع ديكور داخلي كثيرة في مخطط العزيزية في المدينة المنورة. عند زيارة موقع شركة تفاصيل المنزل قم بالنقر على قائمة معرض أعمالنا لكي تشاهد التحف الفنية في الديكور الداخلي بمخطط العزيزية في المدينة المنورة التي صممها مصمم الداخلي محمد سوجي.

شقق العبيكان المدينة المنورة مخطط حوران

مصمم ديكور داخلي المدينة المنورة

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد