ديكورات غرف نوم

Posted on Leave a comment
ديكورات غرف نوم

مدة القراءة: 7 دقائق

أنت هنا الرئيسية » غرف نوم » ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم

تريد معلومات عميقة عن ديكورات غرف نوم؟ ايضاً، تريد ان تتعرف علي تفاصيل كنب و سرير غرفة نوم؟ محتارة في اختيار غرفة النوم وتريدين اخذ قرار؟ لدينا الحل في هذه الصفحة نوفر لكم معلومات عميقة وتفاصيل دقيقة من مصمم ديكور داخلي محترف. صور بجودة عالية لغرف نوم. تعبيراً عن اعمال فنان الديكور الداخلي محمد سوجي، نعرض عليكم معلومات قيمة. هيا فلنبدأ!

ديكورات غرف نوم تعتمد علي أسلوب ونمط تصميم البيت بالكامل. تكون ديكورات غرف النوم مشابهة و منسجمة مع طراز التصاميم الأخرى من اثاث واكسسوارات التي تعكس شخصيتك. تحظى ديكورات غرف نوم بالاهتمام البالغ لأن هي المكان الوحيد الذي يحظى بأكبر قدر من قضاء الأوقات به في البيت حيث ننام بالمتوسط ثمانية ساعات يومياً فيها. سنعرض عليكم ديكورات غرف نوم مودرن رائعة ومذهلة. ديكورات غرف النوم تؤثر علي نومك وعلى صحوتك في الصباح وتكون هي بمثابة تعديل مزاج يومك الذي تبدأ به بنشاط وحيوي. 

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

كنب غرف نوم

كنب غرف نوم يُقال لها اريكة و قنفة. الاريكة يجب ان تكون بطول سرير النوم او قصر في المقاس. يجب ان لا تكون الكنبة أطول من اطراف السرير كما تلاحظ في الصورة. تلاحظ كنب غرفة النوم مرتبة بطريقة فريدة. توزيع الغرفة للاثاث بطراز فندقي مريح وانيق. 

كنب غرف نوم
كنب غرف نوم

كنب غرفة نوم

كنب غرفة نوم بقماش و لون بيج رائع. تلاحظ تناغم كبير بين لون الكنبة وفرش السرير والمخدات. تصميم رائع لغرفة النوم وباقل الأدوات. العناصر الموجودة على السرير و حوله متشابه ، ولكن ليس بمعزل من الألوان الأخرى في الغرفة. كنب غرفة النوم متمركز في منتصف السرير بطريقة صحيحة. جودة كنب غرفة النوم عالية. تتسع لشخصين بكل اريحية. ملمس القماش ناعم. يمكن تنظيف الكنب غرفة النوم بقطعة قماش مبلولة وبسهولة. التكايا الداخلية للكنب خفيفة وتغطس عند الضغط والاتكاء عليها مع الشعور بالراحة. الشعور المريح ناتج من فن التصميم وخامة الكنبة. 

كنب غرفة نوم
كنب غرفة نوم

سرير نوم

تلاحظ من سرير النوم بانه مريح وان كل ما تتمناه من ديكور في هذه الغرفة موجود. تسعة مخدات بالغة الجمال. قاعدة السرير الخلفية «Head Board» مساحتها و مقاسها ملائم. اللون الرصاصي الشقر بنحت أعطت جمالية إضافية لرأس سرير النوم. الطاولة الجانبية صغيرة ولكن انيقة كأنها اجنحة للسرير. الفظات البيضاء وبداخلها زرع اخضر صناعي. جودة الأثاث واضح في غرفة النوم. عناصر ديكور الغرفة حديثة و فخمة. كل هذه العناصر والديكور ساعدت في تشكيل ملامح الغرفة. الطاولتين الجانبية ارتفاعها من الأرض ممتازة. تشطيب ولمسات نهائية رائعة. توزيع الإضاءة في غرفة النوم هادئة وتنير سرير النوم من الجهة الخلفية بكل لطافة وهدوء. هذا التوزيع الجيد للاثاث اعطى الغرفة الطراز الفندقي المدروس. 

سرير نوم
سرير نوم

الوان غرفة نوم

الوان غرفة النوم هادئة ومريحة للبصر. الألوان الأحادية تم كسرها بالوان أخرى. اللون الكريمي لفرش السرير بارز و واضح. لون الهيد بورد للسرير الرصاصي والمائل إلي الرمادي تحفة جميلة. اللوحات الفنية الرصاصية أعطت الديكور جماليات إضافية ومميزة. بديل الخشب خلف السرير باللون الزيتي ابداع مع تركيبة اللون البمبي. لون الشرائح الاستيل الذهبية أعطت للغرفة جمالية ابعد وافخم من العادي. لون السقف الأبيض ينسجم مع لون الارضيات الملونة. اختيار كهذه عنصر مهم في ديكور غرفة النوم. نلاحظ الوان محايدة ودرجات اللون الرمادي مع الخشب مميزة. تقارب الوان غرفة النوم اعطى ارياحية لجو الغرفة. جودة عالية جداً كما يقولون (هاي كواليتي). الوان الطاولات الجانبية لم تكسر لون السرير، بال بالعكس تماماً الوان مكملة. لا توجد الوان او إضاءة زائدة في غرفة النوم هذه. بالطبع مصادر الإضاءة متنوعة. لون الاضاء يتماشى مع لون السرير ومفارش سرير غرفة النوم. بالطبع، في كل غرفة نوم اهم قطعة هي قطعة سرير النوم من حيث الوظيفة والجمالية بالتكامل. 

الوان غرفة نوم
الوان غرفة نوم
الوان غرف
الوان غرف نوم

الخاتمة

تحدثنا عن ديكورات غرف نوم. وتطرقنا إلي سرير غرفة نوم والوان وكنب غرفة نوم. وافيناكم صورة ملونة عالية الجودة والتعليق والشرح لكل صورة من اعمالنا. تعبيراً عن اعمال مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي وإثراءً لقرائنا الاعزاء وافيناكم هذه الصور. لا تنسوا مشاركة الصور والصفحة لاحبائك علي وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر لإثراء من حولنا ولتعم الفائدة علي الجميع. وشكرا لكم.

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد