ديكورات مجالس رجال حديثه

Posted on Leave a comment
ديكورات مجالس رجال حديثه
أنت هنا الرئيسية » معرض اعمالنا » ديكورات مجالس » ديكورات مجالس رجال حديثه
زين يوسف
زين يوسف

خبير تسويق

ديكورات مجالس رجال حديثه

ديكورات مجالس رجال حديثه بتكسيات فريدة. ذلك الباب يفصل مجلس الرجال وصالة الطعام. التكييف المركزي بالمجلس مخفي. روعة الخشب فريدة. يمنح الباب خصوصية لمجلس الرجال. أضف إلي ذلك، جماليات مسار حركة الدخول للضيوف إلي المجلس ومن ثم إلى غرفة الطعام ودورات المياه أعزكم الله. مساحة مجلس الرجال مناسبة وتعطيك شعور شراحة. ومن ناحية أخري، قبو اسقف مساحته 400 متر. بالفعل مجلس رجال و مجلس الضيوف بكل امتياز. ما شاء الله تبارك الله شغل مجلس الرجال جودة عالية. الاثاث متميز وكنب مجلس مودرن. يستوعب المجلس عدد كبير من الرجال الضيوف. بالطبع، يتمتع المجلس بدورات مياه خاصة تخدم مجلس الضيوف. تأثيث فندقي من الطراز الأول. أضف إلى ذلك، الشكل المستطيل والطويل للمجلس يجعلك تستمتع بتناول أطراف الحديث. حقاً، ديكورات مجالس رجال حديثه.  

ديكورات مجالس رجال حديثه
ديكورات مجالس رجال حديثه

واجهة مجلس رجال

بالفعل، دورة مياه الصالة مصممة باحترافية. كراسي المرحاض معلقة. مغاسل رخامية. احواض بيضاء حلزونية. خلاط ماء حار وبارد. أرضية رخام. شفاط وسخان مخفي. إضاءة جدارية مميزة لمغاسل الرجال. تم الأخذ في الاعتبار جميع احتياجات الزبون عند تصميم المجلس للرجال. التركيز على احتياجات العميل تعد مطلب حيوي في إنجاح فكرة التصميم كمنتج نهائي.  من المهم في تفصيل مجالس رجال فخمة هو تفعيل دور الفخامة في كل قطعة أثاث مختارة وتدخل في ديكور المجلس. ومن تلك الأفكار التصميمية، تلاحظ، أول ما تدخل إلى المجلس تشاهد نوع من الأجواء الترحيبية والاستقبال. توزيع الأثاث في مجلس الضيافة رائع كما تشاهدون. قام محمد سوجي – مصمم الديكور الداخلي بتخيل فكرة وصورة الأشخاص الجالسون في المجلس قبل التصميم والتنفيذ. وهذه خطوة إيجابية تحسب له. تخيل جلوس الضيوف في المجلس أمر مهم. بحيث أنك تتخيل طريقة الجلوس والحركة وتوزيع الأثاث وكيفية تقديم الضيافة لهم من أكل ومشرب. بالطبع، آلية الجلوس وتقديم الخدمة وسير أتجاه الحركة عند التوجه إلى صالة الطعام من وثم المغاسل. واجهة مجلس رجال ممتازة. 

واجهة مجلس رجال
واجهة مجلس رجال

تصميم مجالس رجال مودرن

ومن ناحية أخرى، تشاهد الباب الفاصل بين المجلس ومنطقة الطعام استخدم للخصوصية. ولكن عندما لا يكون هناك ضيوف يتم فتح الباب لكي تشعر شراحه المكان والامتداد البصري من صالة الطعام حتى نهاية المجلس. ويمكنك من رؤية البيت كامل من الأول حتى نهايته. بمعنى أخر، استخدام المنطقتين الطعام والجلوس في آن واحد. وبالمقارنة، حرص المصمم الداخلي بأن تكون لكل فراغ ومنطقة إطلالة. المجلس إطلالة، صالة الطعام إطلالتها الخاصة. لأن منطقة الطعام تخدم صالة جلوس الرجال وفي نفس الوقت الأكل للاستمتاع وليس مجرد إشباع فقط. لذا، تلاحظ في العالم التجاري تقوم المطاعم بتوفير الأكل والإطلالة. أي الجلسة الجميلة تفتح نفسية الشخص للأكل. وهذا ما أراد مصمم الديكور الداخلي – محمد سوجي إيصاله من فكرة تصميمية وديكور جميل مع دراسة جميع السيناريوهات المحتملة. بالفعل، غالباً يتم تجهيز الطعام لضيوف المجلس قبل إدخال الضيوف إلي غرفة الطعام. لأنه يتم تخديم منطقة الطعام من ثم ضيوف المجلس.  حقاً، تستحق منطقة الضيافة في البيت أن تأخذ مساحة 25% من المساحة الإجمالية.

تصميم مجالس رجال مودرن
تصميم مجالس رجال مودرن

مجالس رجال للضيوف

ثمة فكرة أخرى، أبواب الفواصل بين المجالس وصالة الطعام يمكن أت تكون أيضا قواطع. أي ليس بالضرورة باب. والباب يمكن أن يكون فتح واغلاق أو حتى سحاب. إذاً، الخيارات مفتوحة أمامكم حسب المساحة للمجلس ومكانه وسيناريو الحركة في البيت. لذا، سيسهل لك الباب المفتوح التحكم في الإغلاق والفتح عندما لا يكون هناك ضيوف في المجلس لأجل خصوصية أفراد العائلة. أمامك خيارات في تركيب الأرضيات والجدران. إذا كانت الميزانية عادية او فوق المتوسط بإمكانك تركيب الرخام. أما إذا كانت الميزانية علي قد الحال فيمكن تركيب البورسلان في المجلس نظراً لانخفاض تكلفته. وبالمقابل، يستحسن الاهتمام بدورات مياه مجالس الضيوف من نواحي عديدة. اختار مواد صحية وسباكة عالية الجودة حتي لا تشعر بإحراج أمام الضيوف. أيضاً، حتي لا تحتاج التغيير المستمر لأدوات السباكة في مغسلة الضيوف. ثمة فكرة أخرى، توحيد ألوان أدوات السباكة مهم من الناحية الجمالية والنفسية للضيوف عند دخول دورات المياه. تريد أن تكمل ضيافتك حتي في طريقة ديكور دورات المياه والمغاسل. 

مجالس رجال للضيوف
مجالس رجال للضيوف

مجلس للضيوف

ومن ناحية أخرى، اختيارك لسخانات وشفاطات مخفية تريحك. وتعطي جمال للحمام. أيضاً، يمكنك استخدام البورسلان في دورات المياه. عودة إلي المجلس، يمكنك الاستفادة من تركيب نعلات في أسفل الجدار والحيطان. النعلات تعطي جمالية باهية. النعلة البارزة تسحر العين في الأركان. ويمكن أن تحرص ألا تكون النعلات داخلة في الجدار او بارزة بل بالعكس جعلها بنفس مستوى الحوائط في المجلس. ثمة فكر موازية، تستطيع أن تستخدم سبوت لايت يمكن التحكم فيه وتحريكه كيفما شيئت ووقت ما شئت. بمعنى آخر، يمكن توجه الاسبوت لايت علي لوحة جدراية او أي من اكسسوارات الجدار في المجلس. وفي أوقات معين من النهار وإلي اتجاه آخر في أوقات أخري  من الليل. وتستطيع أيضاً أن ترفع مستوى الإضاءة وانخفاضها وإنقاصها كما تشاء. حقاً، ديكورات مجالس رجال حديثه. 

مجلس للضيوف
مجلس للضيوف

أقراء مقالات أخرى ذات صلة عن المجالس للرجال والحريم

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد