تسريحات غرف نوم

Posted on Leave a comment
تسريحات غرف نوم
أنت هنا الرئيسية » غرف نوم » تسريحات غرف نوم

مدة القراءة: 12 دقائق

تسريحات غرف نوم

هل تبحث عن معلومات عن تسريحة غرفة نوم؟ هل تريد ان تعرف المزيد عن تسريحة غرفة نوم ناعمه مع تفصيل تسريحات؟ نتطرق إلي اشكال وتصاميم تسريحات. نزودكم بصور عالية الجودة عن التسريحات في غرف النوم. جميع الاعمال الموجودة في الصفحة من اعمالنا تصميم وتنفيذ. يشارككم محمد سوجي مصمم الديكور الداخلي تفاصيل عميقة عن اعماله الفنية تعبيراً اعماله في الديكور وإثراء قارئ تفاصيل المنزل. هيا بنا نبدأ سوياً وننطلق في عمق التفاصيل!

تسريحة غرفة نوم بأربعة ادراج لون بيج مطعم باللون الذهبي اللامع. عدد درجين علي اليمين ودرجين علي الشمال. ارتفاع التسريحة 90 سم من اول نقطة من الأرض وحتى اعلى الادراج. كرسي لونه بورجندي من القطيفة وناعم الملس ومريح المجلس. مرايا جدارية طويلة. المرايا الجداريه الطويلة مثبته على الحائط. شرائح الاستيل الذهبية جزء من تصميم المرايا. طاولة التسريحة والكرسي والمريا تكمل تسريحة غرفة نوم كاملة. تسريحة غرفة النوم الموجودة في الصوره مودرن وخالدة تعيش معك فترات طويلة. نموذج واختيار رائع لمحبي تصميم التسريحات الحديثة. التسريحة شريان من شرايين غرفة النوم المكملة والتي تعطي جمال ولا غني لنا عنها عند استخدام الميك اب والمكياج. الادراج ذات المقابض الذهبية المصنوعة من الكروم الخالدة تخزن جميع اكسسواراتك وأدوات التجميل التي تستخدمها في غرفة النوم. بالإضافة إلي ذلك، تحافظ تلك الادراج التخزينية بالمحافظة علي اغراضك الشخصية وتترك غرفة نومك مرتبة ونظيفة. 

تسريحات غرف نوم
تسريحات غرف نوم

تسريحة غرف نوم

تسريحة غرفة نوم رمادية بثلاثة ادراج افقية. التسريحة قطعة عملية. تتناسب مع محبي التصميم الحديث وكذلك تصميم النيو كلاسيك. علاوة على ذلك، تسريحة تكمل جماليات غرفة النوم. تُعد هذه هي اللمسة النهائية لجمال غرفك نومك. مقارنة مع التسريحة السابقة، التسريحة هذه ادراجها أوسع وتسع لمساحة تخزين اكبر من السابقة. تسريحة غرفة النوم تجعل غرفة نومك تبدو اكثر ترتيبا واجمل مظهراً بفضل مظهرها الاملس ومساحة تخزينها. تسريحة سهلة التركيب. حقاً، جوهرة إضافية لغرفة نومك. الكرسي الازرق الملون مريح ولديه ظهر مسند. تجلس بارتياحية وانت تتفحص ملامح وجهك في الصباح الباكر قبل مغادرة غرفة النوم. ايضاً، الإضاءة المخفية مسلطة عليك وانت امام المرآة وتستخدم المكياج او تصفيف شعرك المنسدل بعد التصفيف. تساعدك المرايا الجدارية بإظهار ملامح جمالك وإخفاء النقاط والبقع الموجودة على الوجه.  مرآة تسريحة جذابة ورائعة. تشعر كانك ملكة في عرينها بوجود هذا الركن الخاص بالتسريحة في غرفة النوم. 

تسريحة غرف نوم
تسريحة غرف نوم

تسريحات غرف نوم ناعمه

تسريحة غرف نوم ناعمة. تشطيب باللون الرمادي. مصنوعة من لوح الالياف المتوسطة الكثافة. طلاء المقابض لادراج التسريحة توفر إضافة معنوية دافئة وانيقة علي تسريحة غرفة النوم. نرى صورة التسريحة من زاوية أخرى. تسريحة غرفة النوم الناعمه تناسب ديكورك الحالي. تلاحظ الجمالية الرائعة والبعد المثالي من الزاوية الأخرى. حقاً ستكون هدية متميزة للزوجة في المناسبات السعيدة. انها هدية رائعة يمكن ان توطد العلاقات الزوجية اكثر وتدخل فيها مزيد من المحبة. لا يقتصر الامر علي الزوجة فحسب، قد تكون كذلك هدية رائعة لابنتك او حفيدتك او اختك. مزج الخشب مع الفولاذ المقاوم للصدأ ستجعل تسريحتك حقاً تنقط نعومة ولطفان. حتماً، التسريحات الناعمة تعزز جماليات غرف النوم بسبب تصميمها الفريد والمميز. إضافة إلي عنصر الزينة.  

أهم حاجة تلاحظها في هذه الصورة التركيبة الرائعة للألوان. اختيار الألوان في هذه الغرفة مدروسة ولا توجد مغامرة في الاختيار. هناك دقة في اختيار الألوان وجرأة محسوبة فخمة. يسود غرفة النوم الألوان المحايدة. اللون الكريمي والبيج والرماد وسطوع شرائح الاستيل الذهبي سمة فريدة في هذه الغرفة. درجات الألوان فاتحة اكثر من الألوان الغامقة. استخدم اللون الأبيض بدرجات مختلفة براعة فنية في تصميم ديكور غرف النوم. حقاً الوان تضمن لك راحة نفسية وبصرية. تنعم بنوم هادئ وتدخل في سُبات عميق. تساعد اختيارات الألوان الموفقة على إدخال البهجة والسرور. طبعاً هذه الألوان افضل من الألوان القوية مثل اللون الأحمر والزرق والاخضر. فنية رائعة في استخدام ورق جدران بالوان محايدة. 

تسريحات غرف نوم ناعمه
تسريحات-غرف-نوم-ناعمه

تفصيل تسريحات غرف نوم

تفصيل تسريحات غرف نوم تأتي علي اشكال متعددة واحجام مختلفة. عدد الادراج التخزينية مسألة شخصية الذوق والاختيار والاحتياج. ولا يوجد مقاس برمة عينه، ولكن توجد مقاسات قياسية بالمتوسط. علي سبيل المثال عند تفصيل تسريحة متوسطة الحجم يمكن ان تكون مقاسات طول التسريحة 100 سم والعرض 80 سم والعمق 40 سم «40 cm D × 80cm W × 100cm H». المهم هو الانتباه لطول وعرض وعمق وبعد وارتفاع منضدة التسريحة. وفي نفس الإطار، التركيز علي مقاسات السعة التخزينية من الداخل وذلك حسب الاحتياج. ثمة فكرة اخري، ارتفاع ارجل منضدة التسريحة ايضاً مهمة لان ارتفاع الارجل تعطيك شعور بالوسع والشراحة. على سبيل المثال يمكن ان تكون ابعاد التخزين للتسريحة المذكور ه أعلاه هي أبعاد الخزانة 15.7 بوصة طول × 15.7 بوصة عرض × 23.6 بوصة ارتفاع (400 ملم طول × 400 ملم عرض × 600 ملم ارتفاع). نأخذ في الحسبان ايضاً نوعية المرآة معلقة ثابتة وما إذا كانت دائرية او مستطيلة جدراية او مربعة. تفصيل تسريحات غرف نوم تحددها الاذواق والمساحة وديكورات البيت. 

تفصيل تسريحات غرف نوم
تفصيل تسريحات غرف نوم

تسريحات غرف نوم كلاسيك

تسريحات غرف نوم كلاسيك تتميز بكبر حجمها فقط عن استايل المودرن والنيوكلاسيك. قبل كل شيء، ما هو الاستايل او نمط ديكور البيت. بعد تحديد الاستايل يمكن اختيار تسريحة منزلك بالمواصفات الأخرى. من ضمن المواصفات السعة التخزينية المرادة ومساحة التسريحة هل لها مكان خاص بغرفة النوم او هناك حاجز خاص لها. بعد ذلك يمكن تحديد نوع المرآة والكرسي. بالمعلومات الإضافية مثل نوعية القماش او مصنوعة من خشب طبيعي او صناعي. المقاسات مهمة جداً للغاية. بالتأكيد، لا ننسى الضمان وعدد سنواته. عدد الادراج وعدد قطعة التسريحة اختيارات إضافية. عند اختيار تسريحات كلاسيك تفصيل او جاهز نركز ونشدد علي نقطة التوصيل. توصيل التسريحة ممكنا ان يعرضها للخدش والكسر. إذا كانت التسريحة الكلاسيك مكونة من عدد قطع بسيطة يمكن ان تركبها بنفسك. ويستحسن اختيار توصيل زاىد تركيب لكي يكون المنتج النهائي كما أحببت. ثمة فكرة أخيرة، هو ان هناك تسريحات قابلة للتمديد والتوسيع وهذا النوع خيار إضافي رائع. 

تسريحات غرف نوم كلاسيك
تسريحات غرف نوم كلاسيك

اشكال تسريحات غرف نوم

اشكال تسريحات غرف نوم كثيرة. اشكال تسريحات غرف نوم تأتي علي شكل طقم كامل و ادراج متعددة والمرآة تكون قابلة للتعديل. بالإضافة إلي ذلك يمكنك إنشاء نقطة محورية للضوء وانت تتحكم في المرآة. مع مرآتها الجميلة ، والجمالية الرائعة ، والبعد المثالي ، قد تكون هذه هدية ممتازة للمرأة. ستجعل مجموعة الغرور هذه هدية رائعة لعيد الميلاد أو مناسبة خاصة للزوجة أو الابنة أو الحفيد. نظرًا لأن أساسيات الجمال منظمة في مكان واحد ، فقد يتم استخدامها لأغراض تجارية في صالون أو صالون. إنه مصنوع من مزيج مثالي من الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ مع تشطيب ذهبي يوفر دعمًا ثابتًا للاستخدام على المدى الطويل. تم تطويره حصريًا لطاولات الحلاقة ، مع مرآة مائلة ومقصورات لترتيب سطح الطاولة ، وتعزيز جمال الغرفة بسبب تصميمها ، ويتيح اللون الأبيض متعدد الاستخدامات مساحة لعناصر الزينة.

اشكال تسريحات غرف نوم
اشكال تسريحات غرف نوم

تصاميم تسريحات غرف نوم

تصاميم تسريحات غرف نوم ترتكز في عدد القطع واحتياج التخزين و مقاسات وابعاد الطاولة. المنضدة لها مقاسات والتخزين ايضاً له مقاسات. ومن ثم يأتي دور المعد سواء مجرد كرسي عادي او بمسند وظهر. او حتي ممكن تختار شكل الكنبة إذا كنت من محبي المكوث لفترات طويلة امام المرآة. 

تصاميم تسريحات غرف نوم
تصاميم تسريحات غرف نوم

تصميم تسريحات غرف نوم

تصميم تسريحة غرف نوم ليس بالضرورة ان تكون طقم مع الكومودينات والطاولات الجانبية للسرير. تكون افخم وارٍي عند اختيارها منفصلة وتفصيلها. ما يهم هنا في تصميم تسريحات غرف نوم ان تكون التسريحة مرتكزة علي الجدار الأساسي حي تضع ظهر السرير ويرتكز عليه. كلما ركزت في الإضاءة حول التسريحة كلما كانت تؤدي الغرض الوظيفي والغرض الجمالي كديكور. المقاس واللون الملمس والمادة المصنعة منها هي مهمتك. ذوقك يعلب دور في هذه النقاط. إذا كنت من الذين ليس لديهم تفاصيل عميقة عن تسريحات غرف النوم اترك المهمة علينا. سيثريك مصمم الديكور الداخلي محمد سوجي بمعلومات وفيرة ونصائح عصارة خبرة سنوات طويلة تساعدك في اخذ القرار المناسب لك. اختيارك استايلش تسريحة يرجع لذوقك. تمّهل وابحث بمهل ورفق، لكي تحصل علي التسريحة التي ترضيك وتجعل صباحيات يومك لا مثيل لها من الجمال وتعديل المزاج. اللون المقاس الملمس والسعة التخزينية وأدوات التصنيع والشكل والجودة والتوصيل عوامل تحدد جودة تصميم تسريحة غرفة النوم. 

تصميم تسريحات غرف نوم
تصميم تسريحات غرف نوم

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.

اترك رد